افضل شركه تشطيبات شقق

افضل شركه تشطيبات شقق

إن شركة كايدك افضل شركه تشطيبات شقق تستطيع أن تقدم إلى العميل كل الاحتياجات التي يتطلبها، وذلك لأنها تضم طاقم كبير من المتخصصين في هذا المجال، كما أنها أجرت الكثير من المشاريع التي تضمن إلى العميل نجاح مشروعه، وذلك لأنها ذات خبرة كبيرة في المجال تصل إلى أكثر من 10 سنوات، حيث يطبق فريق العمل هذه الخبرة في خدماته مما يؤدي إلى إتمام عملية التشطيب بشكل احترافي، وسوف نتعرف اليوم على شركة تشطيبات شقق.

اعاده تشطيب شقه فى الحى الايطالى

تعتبر شركة كايدك هي افضل شركه تشطيبات شقق، حيث تسعى إلى تقديم خدماتها في الكثير من المناطق في مصر على سبيل المثال الحي الإيطالي، وتقدم خدمة التشطيب على أعلى مستوى، بالإضافة إلى توفير فريق عمل متخصص في تشطيب الشقق، ومن أهم المميزات التي تقدمها ما يلي:

الديكور

تسعى الشركة إلى تنفيذ أفضل أعمال الديكور بشكل احترافي، والقيام بجميع متطلبات العميل التي تم الاتفاق عليها.

الخامات

تستعمل الشركة أفضل الخامات والمواد المطلوبة خلال عملية التشطيب، من أجل ضمان جودة مرحلة التشطيب.

الاقتراح

تمد الشركة العميل بالعديد من الاقتراحات المتعلقة بالخدمة التي يرغب بها مع تقديم السعر المناسب لها.

الأسعار

توفر شركة كايدك أفضل شركه تشطيب شقق باقة من الأسعار والخصومات المميزة إلى العملاء.

الالتزام

تعمل الشركة على الالتزام بمواعيد التسليم التي تم الاتفاق عليها مع العميل.

أعمال الجبس

تستطيع الشركة أن تقدم كافة أعمال الجبس بورد مع تحري الدقة والحرص على إظهار روح الابداع خلال العمل.

فريق العمل

تخصص شركة كايدك فريق عمل محترف قادر على التشطيب الداخلي والخارجي بذوق رفيع.

الأرضية

تعمل الشركة على تقديم خدمة تشطيب الأرضية بالخامات التي يطلبها العميل، وتخصص فريق عمل مناسب للخدمة.

اقرأ ايضا:

تشطيب شقه فى كومبوند أشجار سيتى

تشطيب شقه فى كومبوند أشجار سيتى

عند البحث عن شركة تقوم تشطيب شقه فى كومبوند أشجار سيتى لا نجد سوى شركة كايدك التي تعد افضل شركه تشطيبات شقق التي تقدم خدمة التشطيب على اعلى مستوى، حيث تتبع خطة مدروسة في عملية التشطيب بالكامل، تتم على الخطوات التالية:

  • يقوم العميل أولا بالتواصل مع الشركة، ثم يتعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة.
  • يخبر العميل الشركة مساحة الشقة ومكان تواجدها تحديدًا داخل كومبوند أشجار سيتي.
  • يحدد مع الشركة ما نوع التشطيب الذي يرغب فيه نصف تشطيب أم تشطيب كامل.
  • في حالة اختيار التشطيب الكامل يتم الاتفاق على نوع الديكور هل سيكون موردن أم كلاسيك.
  • يحدد العميل مع الشركة ما هي الأدوات والخامات التي سوف تقوم باستعمالها خلال مرحلة التشطيب.
  • بعد ذلك يبدأ فريق العمل في تشطيب الشقة بناءًا على الأمور التي تم الاتفاق عليها مع العميل.

اعاده تشطيب شقه فى مدينه الرحاب

يحتاج اعادة تشطيب شقة أو إعادة تشطيب فيلا فى مدينه الرحاب إلى الاعتماد على شركة تشطيبات متخصصة في أعمال التشطيب مثل شركة كايدك التي تقدم الخدمة بشكل احترافي وتسعى إلى نيل رضا العميل، وتتم خطوات إعادة تشطيب شقة في شركة كايدك كما يلي:

الخطوة الأولى تشطيب الكهرباء

تقوم الشركة أولا بتشطيب الكهرباء من خلال اجراء فتحات داخل الجدران والأسقف من أجل تحديد أماكن الكهرباء، بالإضافة إلى تحديد المنطقة التي توضع فيها العداد، ومن ثم يتم وضع البراويز والأنوار وخراطيم الكهرباء، وعلب الماجيك، وبعد ذلك يتم تركيب أسلاك الكهرباء داخل الخراطيم.

تشطيب السباكة

بعد ذلك تبدأ مرحلة تشطيب السباكة، حيث يتم القيام بعمل فتحات من أجل وضع المواسير في الجدران والأرضية، ثم وضع التمديدات داخل دورة المياه بالإضافة إلى وضع جميع المواسير، وتخصيص أماكن الصرف الصحي وأماكن وضع صرف التكييف.

أعمال النجارة

يبدأ المتخصص في وضع الحلوق المتعلقة بالأبواب والنوافذ، ثم وضع هياكل الأبواب، بالإضافة إلى تركيب كالون الأبواب الرئيسية من أجل حماية المكان.

عملية المحارة

إنها من أهم خطوات التشطيب حيث يقوم فريق العمل بوضع أسلاك الكهرباء التي تعمل كرابط بين الجدران والخرسانة، وبعد اكتمالها يتم وضع الجبس.

أعمال الجبس

يتم الاعتماد في هذه الخطوة على استخدام الجبس بورد للأسقف، بالإضافة إلى وضع الشبك المتعلق بالمحارة والعمل على جعلها ثابتة، بالإضافة إلى تخصيص أماكن الصنفرة، والقيام بعمل فتحات للأضواء.

عزل الحمامات والأسطح

تتم عملية العزل كما تم الاتفاق مع العميل على نوع العزل الذي يرغب فيه، وبعد اتمام العملية يتم إجراء فحص من أجل الكشف عن نجاح عملية العزل.

أعمال التركيب

يعمل فريق العمل بعد ذلك على اجراء ديكور السقف والأرضية، بالإضافة إلى اتمام باقي تركيبات دورات المياه والمطبخ، وتركيب الغاز أيضا.

الديكور

بعد تركيب الأحواض والأضواء تطلى الشبابيك والأبواب والجدران، ومن ثم وضع قطع الأثاث في الشقة أو الفيلا والانتهاء من جميع أعمال التشطيب.

اقرأ ايضا:

تشطيب شقه فى مدينتى

تشطيب شقه فى مدينتى

عند التفكير في تشطيب شقة أو تشطيب فيلا في مدينتي فمن الضروري التعامل مع شركة كايدك افضل شركة تشطيبات شقق وفلل، التي توفر إلى العميل عملية التشطيب والديكور بشكل احترافي، والتي تقدم إليه أيضا أفضل التصميمات المميزة التي تلفت الانتباه وتجعل من المكان شكل مميز، ومن أبرزها على سبيل المثال:

التصميم المودرن

أكثر العملاء تفضل التصميم المودرن حيث أنه يعطي الشقة مظهر مميز، كما أنه يقوم باستغلال المساحة بشكل جيد.

التصميم الكلاسيكي

يفضل تنفيذ التصميم الكلاسيكي داخل الشقق ذات المساحة الكبيرة، بالإضافة إلى اقتناء قطع الأثاث الأنيقة.

تصميم النيو كلاسيك

في حالة الرغبة في الدمج بين الأسلوب الكلاسيكي والفخم، فإن هذا النوع من التصميم يتناسب كثيرًا ويعتبر مميز للغاية.

وبالحديث عن تشطيب الشقق في مدينتي فإن الشركة تسعى إلى توفير الخدمة بأفضل الأسعار التي تناسب العملاء، بالإضافة إلى تخصيص فريق عمل مميز ذات خبرة وكفاءة كبيرة في أعمال التشطيب، ومراعاة تنفيذ كافة متطلبات العميل بشكل احترافي.

تشطيب شقه فى كومبوند لا ميرادا

عند تشطيب شقه فى كومبوند لا ميرادا ينصح بالتعامل مع شركة كايدك افضل شركة تشطيبات شقق تستطيع أن تقدم خدمة التشطيب بطريقة دقيقة واحترافية، وذلك لأنها تقدم فريق عمل يقوم بتلبية كافة متطلبات العميل التي يتفق عليها مع الشركة.

بالإضافة إلى أن شركة كايدك تتميز بالخبرة والكفاءة في تحويل أفكار العميل إلى حقيقة، وذلك لأنها تمارس المهنة لسنوات كثيرة تصل لأكثر من 10 سنوات، لهذا تستطيع القيام بكافة أعمال التشطيب على أكمل وجه.

وفي حالة التعاون مع شركة كايدك فإن فريق العمل يقدم إليك الكثير من الإرشادات التي تجعلك تقوم باختيار جميع أعمال التشطيب والديكور بشكل جيد، ومن الممكن أيضا الاستعانة باستشارة مهندسي الديكور.

من الجدير بالذكر أيضا أن الشركة نالت الشهرة الواسعة واستطاعت الحصول على ثقة العملاء وفقا إلى مصدقيتها وعملها المميز، كما أنها قامت بالكثير من المشاريع داخل كومبوند لا ميرادا والكومبوندات المجاورة له.

تشطيب شقه فى كومبوند جاليريا

يحتاج تشطيب شقه فى كومبوند جاليريا إلى اللجوء إلى شركة كايدك افضل شركة تشطيبات شقق، حيث أن هذه الشركة حصلت على المكانة العالية في مجال التشطيبات، وذلك نتيجة إلى خبرتها الكبيرة وفريق العمل التي توفره إلى العميل من أجل تنفيذ رغباته، ومن أهم خدمات التشطيب التي تقدمها على سبيل المثال:

  • أعمال الألوميتال.
  • تأسيس الكهرباء.
  • تنفيذ الارضيات.
  • الجبس بورد.
  • الدهانات.
  • السباكة.
  • الصيانة والترميم .
  • المحارة.
  • النجارة.
  • النقش على الحوائط.

اقرأ ايضا:

تشطيب شقه فى كومبوند سوديك
افضل شركه تشطيبات شقق

تشطيب شقه فى كومبوند سوديك

تقوم شركة كايدك افضل شركة تشطيبات شقق في مصر بخدمة تشطيب شقه فى كومبوند سوديك، حيث توفر الشركة إلى العملاء الكثير من المميزات التي لا يوجد داخل أي شركة أخرى، ومن أبرز هذه المميزات على سبيل المثال:

  • تقوم الشركة بارسال فريق من أجل معاينة الشقة بدون مقابل.
  • يتميز فريق عمل شركة كايدك بقدرته على تنفيذ الديكورات المميزة.
  • يوفر أفضل الصنايعية المتخصصة في أعمال التشطيب.
  • تقدم الشركة خدمة التشطيب بأقل الاسعار مقابل خدمة ذات جودة عالية.
  • تلتزم الشركة بتسليم العميل الشقة في الوقت المحدد.
  • تتصف الشركة بالدقة في إجراء كافة أعمال التشطيب.
  • يحصل العميل على ضمان يصل إلى 5 سنوات من الشركة.

باختصار تعتبر شركة كايدك هي افضل شركه تشطيبات شقق حيث تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات إلى العميل، من خلال توفير فريق عمل مميز ومدرب على تنفيذ أعمال التشطيب، بالإضافة إلى تقديم السعر المناسب إلى العميل الذي يختلف عن الشركات الأخرى، لذا لا تتردد في اختيار شركة كايدك.